اللواء علي محسن يزور السعودية برفقة رئيس هيئة الأركان

| | ليست هناك تعليقات |
اللواء علي محسن يزور السعودية برفقة رئيس هيئة الأركان

يمن نيوز - صنعاء

الثلاثاء6/11/2012

 زار اللواء علي محسن قائد الفرقة الاولى مدرع قائد المنطقة الشمالية الغربية اليوم السعودية ضمن الوفد اليمني للمشاركة في اجتماعات اللجنة العسكرية اليمنية السعودية المشتركة .
وذكرت مصادر مطلعة ان اجتماع اللجنة العسكرية ناقش عراقيل ما استجد من بعض العراقيب على الحدود بين البلدين 
وكانت قد بدأت اليوم بالعاصمة السعودية الرياض فعاليات أعمال واجتماعات اللجنة العسكرية اليمنية السعودية المشتركة التي يرأسها من جانب اليمن رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ أحمد علي الأشول ومن الجانب السعودي رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش السعودي الشقيق الفريق أول ركن/ حسين بن عبدالله القبيل.
وحسب موقع " سبتمبرنت " التابع لوزارة الدفاع فقد تحدث رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ أحمد علي الاشول خلال الاجتماع , مشيداً بعمق ومتانة أواصر العلاقات الأخوية بين البلدين والجيشين الشقيقين بزعامة الاخوين الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.. مشيداً بما قدمته وتقدمه المملكة العربية السعودية من دعم سخي لليمن في كافة المجالات ومواقفها الدائمة الى جانب بلادنا خاصة خلال الأزمة السياسية التي كادت تعصف بمقدرات الوطن.
من جهته رحب رئيس هيئة الأركان العامة بالمملكة العربية السعودية الفريق أول ركن/ حسين بن عبدالله القبيل برئيس هيئة الأركان العامة والوفد المرافق له.. متمنياً لهم طيب الاقامة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.
وأشار القبيل الى ان الأمن بين البلدين هو أمن واحد وان هذا الاجتماع يأتي استكمالاً للخطوات السابقة والتي ساهمت في تعزيز العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين.
وتضمن الاجتماع الثنائي بين الجانبين استكمال المناقشات للموضوعات المدرجة على جدول الاعمال حيث أبدى الجانبان ارتياحهما لما حققته اللجنة العسكرية المشتركة واللجان المنبثقة عنها من نتائج متميزة وما تبذله من جهود تكللت بالتوفيق والنجاح والقدرة على تجاوز كافة الصعوبات والعوائق.

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2012 | أعلن معنا | رخصة الإستخدام والنشر | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |